هاري كين- مهتم بالانضمام إلى ريال مدريد صحفي موثوق يدعى ديفيد أورنستين من شبكة

ذا أثليتكالأمريكية ذكر في بودكاست “فايف إنسايد“ليوم الخميس أن هاري كين مفتوح لجميع الفرص المتاحة أمامه،

بما في ذلك يبدو انه مهتم بالانضمام الى ريال مدريد. وأضاف أنه ليس لديه معلومات عن رفضه اللعب خارج الدوري الإنجليزي.

اهتمام مانشستر يونايتد بضم كين

أن صعوبة تواجهها في ضمه تكمن في رفض مالك توتنام دانييل ليفي بيعه لفريق إنجليزي. هناك تقارير تشير إلى أن كين قد يفضل البقاء في إنجلترا، حيث يقترب من أن يصبح أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني حاليًا برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرار الذي يتصدر الترتيب برصيد 260 هدفً.

ترتيب هاري كين في جدول هدافي الدوري الانجليزي

ويعد هاري كين ثاني أكثر الهدافين تسجيلاً في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 213 هدفًا، حيث يتصدر القائمة آلان شيرار أيقونة نيوكاسل بـ 260 هدفًا.

اهتمام ريال مدريد بضم هاري كين

وفقًا للصفحة المذكورة، يبدو أن هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، منفتح على فكرة اللعب في صفوف ريال مدريد وترك الدوري الإنجليزي خلال الصيف الحالي

. من المعروف أن مانشستر يونايتد أيضًا مهتم بالتعاقد معه،

ولكن يواجهون صعوبة في الحصول على توقيعه بسبب رفض مالك توتنهام، دانييل ليفي، بيعه إلى نادٍ إنجليزي آخر. هاري كين يعد ثاني أكثر هدافي الدوري الإنجليزي على الإطلاق، حيث سجل 213 هدفًا، ويتصدر هذا الترتيب آلان شيرار، أيقونة نيوكاسل، برصيد 260 هدفًا.

تقارير تشير إلى أن هناك اجتماعًا بين توتنام وريال مدريد لبحث تفاصيل انتقال هاري كين، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن الصفقة في وقتٍ لاحق.

من المثير للاهتمام معرفة كيف ستتطور المفاوضات وما إذا كان سيتمكن هاري كين من الانضمام الى ريال مدريد .

أم سيبقى في توتنهام للموسم المقبل. سيكون لدينا انتظار لمزيد من التطورات في هذا الصدد.

مانشستر يونايتد مهتم بضم هاري كين

من الواضح أن مانشستر يونايتد أيضًا مهتم بالتعاقد مع هاري كين، ولكن يواجهون صعوبة في التوصل إلى اتفاق مع توتنام بسبب تمسك المالك دانييل ليفي بعدم بيع اللاعب لفريق إنجليزي.

الخاتمة

من الواضح أن توتنهام يواجه صعوبة في الاحتفاظ بكين، ومن المثير للاهتمام أن ريال مدريد يظهر كخيار محتمل لانتقاله. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن هذه المعلومات قد تكون مستندة إلى تقارير إعلامية ولا تعكس بالضرورة الوضع الرسمي للصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *