عن مدونة: أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية

مدونة معلوماتية متخصصة في الرياضة وكل وجميع المواضيع المتعلقة باخبار الرياضة

تم انشاء المدونة في عام 2023، وقد نجحت المدونة بحمد لله في استقطاب زوارها ونجحت أيضا في فرض نفسها وبقوة في العالم الرياضي وأصبحت تنافس وبشراسة المواقع الأخرى التي تهتم بنفس المجال بل ونجحت أيضا في تخطي العديد والعديد من المنافسين القدامى ، حيث أصبحت المدونة تتصدر نتائج البحث ، تقدم المدونة الدروس والشروحات الكتابية والمصورة من اجل تقديم الاستفادة القصوى للزوار .

خداماتنا :-

  • تهتم مدونة:أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية  للمعلوميات الرياضية بجميع وسائل ومجالات الرياضة.
  •  تعمل مدونة يلا شوت تايم للمعلومياتالرياضية على تقديم شروحات ومواضيع متعلقة بمجال الرياضة بشكل تفصيلي وأيضا احترافي وذلك من اجل الوصول الى درجه متقدمة جدا
  • تقدم شروحات ومواضيع متعلقة بمجال الرياضة واخبار الاندية والملاعب
  •  تقدم مواضيع متخصصه في مجالالاعبين والفرق والدوريات.
  •  تقدم الشروحات والمواضيع التي تخص المباريات ومواعيد البطولات المحلية والعالمية

شعارنا :-

 العالم الرياضي بين يديك تابعونا لتجدو كل جديد

وأن نكون المنصة الاولي في المجال الرياضي الأفكار الإبداعية في نقل الاخبار الحصرية ، ونسعى دائما الى تقديم كل المعلومات المتاحة فى المجال الرياضي  بأعلى جودة وتحقيق اعلى درجات الاستفادة لمتابعينا.

أهدافنا :-

 الريادة،،

بأسلوبنا الخاص تسعي مدونة :أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية الى اثراء المحتوي العربي على الإنترنت عن طريق تقديم محتوي جيد وهادف .

المصداقية،،

في التعامل والوضوح مع شركائنا في النجاح.

الاستمرارية ،،

من اهم اهداف النجاح لتحقيق الاستدامة في المجال الرياضي

الدعم التقنى :-

تقوم مدونة أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية تايم للمعلوميات الرياضية بتقديم الدعم والمساعدة لمتابعينا سواء عن طريق كتابة المقالات او عن طريق الفيديوهات المصورة او الرد عن الاستفسارات او عن طريق المساعدة الشخصية ان امكن في حل المشكلات التقنية الخاصة بالمتابعين.

 اشتركوا معنا ليصلك كل ما هو جديد من شروحات وحلقات وموضوعات لكى تكون اول المستفيدين دون عناء في البحث وإذ اردت توضيح شرح ما او أي شيء يخص التقنية راسلنا على البريد الإلكتروني وسوف نوافيك بشرح مرئي او موضوعي بأذن الله .

About The Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *