مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا والقنوات الناقلة

0

الاحد 30 ابريل 2023

أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في اطار مسابقة الدوري الايطالي اللتي تبدا مساء اليوم الاحد

يستضيف ملعب ريناتو دالارا الليلة (الأحد 30 أبريل) مباراة يوفنتوس وبولونيا في دور الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية لجمهورها تغطية حية لمباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم ، مع صفارات الانطلاق المجدولة في الساعة 9.45 مساءً في القاهرة ومكة و 11.11 مساءً في أبو ظبي لبولونيا مقابل يوفنتوس سيتم بثها مباشرة على قناة أبو ظبي. رياضة (1) مميزة ، بأداء صوتي للمعلق أحمد الحامد.

مباراة يوفنتوس وبولونايا

تفاصيل مباراة يوفنتوس وبولونيا

فشل يوفنتوس في المباراة السابقة خارج أرضه وسقط في فخ الخسارة أمام نابولي ، مع 59 نقطة ، توقف في المركز الثالث في الترتيب. اليوم يحاول يوفنتوس الفوز وتحسين النتيجة والتوغل في المربع الذهبي والانضمام إلى صفوف العمالقة ، لكن هذا يتطلب تركيزه وعمله الجاد للحصول على ما يريد. تحت نفس الخلفية ، خسر بولونيا أمام هيلاس فيرونا 2-1 في المرحلة الأخيرة ، وتجمد الترتيب في المركز 44 واحتلال المركز السابع مؤقتًا في الترتيب. تركز بولونيا وتستعد لهذه اللعبة المهمة بكل قوتها ، على أمل إظهار أداء متميز والسعي للحصول على علامات كاملة والبقاء في المنطقة الدافئة.

فريق يوفنتوس الايطالي

معلقين اخرين للمباراة

ستنقل مباراة يوفنتوس وبولونيا على قناة Premium Sports AD 1 التالية في الأسبوع 32 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بمشاركة المعلق أحمد الحامد. STARZPLAYالتعليق الصوتي ميشال سعد.

توقيت مباراة يوفنتوس و بولونيا في اكثر من بلد عربي

تنطلق مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم بالتزامن مع الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي: الساعة 7:45 مساءً بتوقيت موريتانيا. 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. 9:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان. 10:45 مساءً الأردن ، والبحرين ، والصومال ، وسوريا ، والعراق ، وقطر ، والكويت ، وفلسطين ، ومصر ، واليمن. الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تقدم لكم صفحتنا اهم واخر الاخبار الرياضية والمباريات مع تحياتنا صفحة أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية

مشاهدة المباراة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *