أخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية

في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، يحل مانشستر سيتي ضيفًا على نادي فولهام اليوم ،

مواجهه فولهام ومان سيتي اليوم

موعد مبباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

وفي تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة ، تقام المواجهة بين فولهام ومانشستر سيتي على ملعب كرافن كوتيدج. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 73 نقطة و 31 انتصارًا و 23 تعادلاً و 4 خسائر و 4 خسائر. ويحتل فولهام المركز العاشر في ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم ، برصيد 45 نقطة ، و 32 انتصارًا ، و 13 تعادلًا ، و 6 خسائر ، و 13 خسارة في المواجهة.

فولهام ومان سيتي

هل مانشستر سيتي سوف ينتزع الصدراة اليوم

وستتاح الفرصة لمانشستر سيتي ، حامل اللقب ، لإخراج أرسنال من صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتجه بروح إلى اللقاء بفوزه 4-1 على أرسنال يوم الأربعاء ، مما يهدد أحلامه باللقب. وحقق أرسنال لقبه الأول منذ 2004 وبدا فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا كمرشحين للعودة من لندن بنقاط. هذه النقاط الثلاث ستضعه في الصدارة. ومما يزيد حظوظ السيتي في الدفاع عن اللقب أن لديه مباراتين مؤجلتين ، ويمر بمرحلة رائعة ، حيث فاز بآخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي ،

مانشستر سيتي ومشواره في دوري الابطال

بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث وسيواجه حامل اللقب ريال مدريد

مانشستر سيتي في كاس الاتحاد الانجليزي

وسيواجه جاره مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي. سيتي ، الذي فاز في آخر 13 مباراة

فولهام في المراكز الدافئه في الدوري الانجليزي الممتاز

وفولهام ، الذي فاز بجميع مسابقاته ، يشعر بالارتياح ليحتل المركز العاشر بعيدًا عن خطر الهبوط وكذلك خارج البطولة الأوروبية الموسم المقبل.المنافسة القارية على التأهل. إذا فاز سيتي على فولهام ، فسيتعين على أرسنال الانتظار حتى يوم الثلاثاء لاستعادة الصدارة والاستفادة من جيرانه المحبطين تشيلسي ، الذين خسروا خمس مباريات ضد المدرب فرانك لامبارد في جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *