اخبار وتفاصيل مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

0

اخبار ومقالات رياضية عربية وعالمية :

تفاصيل الشوط ألاول ،

في مباراة مثيرة تمكن فريق توتنهام تحقيق التعادل أمام فريق مان يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ،مساء اليوم الخميس، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة توتنهام و مان يونايتد على ملعب توتنهام في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

افتتح التسجيل الاعب سانشو لمانشستر يونايتد في الدقيقة السابعة بعدها تمكن فريق مان يونايتد بأضافة الهدف الثاني عن طريق الاعب راشفورد في الدقيقة 44.

تفاصيل الشوط الثاني،

الشوط الثاني، سجل توتنهام هدف في الدقيقة 55 عن طريق الاعب بيدرو بورو ثم اضاف توتنهام هدفه الثاني والتعادلفي الدقيقة 79 عن طريق اللاعب سون .

تعادل الفريقين توتنهام ومان يونايتد، يقوي التنافس على المراكزاللتي تؤهل لبطولات أوروبا في الموسمالقادم وعلى اولها دوري الأبطال.

وبهذا التعادل يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ستون نقطة في المركز الرابع في الترتيب العام بجدول الدوري الإنجليزي، بينما فريق توتنهام يصل إلى النقطة الرابعة والخمسون، ليرتفع إلى المركز الخامس مؤقتًا.

وقدتلقى فريق توتنهام خسارتين متتاليتين في اخر جولتين أمام بورنموث (3-2)، ونيوكاسل يونايتد (6-1) قبل أن يتعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد في المباراة :

بدأ مانشستر يونايتد بالتشكيلة التالية ، في حراسة المرمى ديفيد دي خيا، وفي الدفاع ، لوك شاو، ليندلوف، دالوت، بيساكا، وفي الوسط ، كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، سانشو، الهجوم، أنتوني، راشفورد”.

تشكيلة فريق توتنهام في المباراة :

بدأ توتنهام ، بالتشكيلة التالية، “فورستر، لينجليت، داير، روميرو، بيريسيتش، سكيب، هويبيرج، بيدرو بورو، سون، هاري كين، ريتشارليسون”.

التفاصيل الكاملة للمباراة :

 الدقائق الأولى كانت حذرة بين الفريقين توتنهام ومانشستريونايتد وكان في بداية اللقاء منحصرا في وسط الملعب ولم تكون هناك هجمات خطرة على المرمى.

وبدأ مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة السابعة بتصويبة رائعة من سانشو من داخل منطقة الجزاء، ليتقدم اليونايتد مبكرًا بنتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 13 نفذ راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد من خطأ كرة ثابتة خطيرة من خارج منطقة الجزاء ولكن ذهبت تسديدته قريبة من المرمى بجوار القائم وذهبت إلى خارج الملعب.

وأضاع الاعب سانشو فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19 بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة صاروخية قوية ولكن تصدى لها الحارس ببراعة ثم ارتدت أمام اللاعب والذي قام بالتسديد مرة ثانية  ولكن ببراعة نجح بيريسيتش في إبعادها براسه من فوق خط المرمى.

توالت الهجمات هناك وهناك حتى استطاع راشفورد في الدقيقة 44 باضافة الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بنتيجه 2-0 لليونايتد:

الشوط الثانيافرض فريق توتنهام سيطرته على مجريت الشوط الثاني بتسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب بيدرو بورو في الدقيقة 55، لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 79 استطاع فريق توتنهام في تسجيل هدف التعادل عن طريق سون هيونج مين.

وانتهت المباراة الرائعة بين فريق توتنهام ومان يونايتد بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *